مشاتل القرد لغز اليوم

مشاتل القرد لغز اليوم

POA

المنزلية:

نعم

جزء من الوقت:

نعم

اتصل بنا:

مدير توظيف الامتياز

رقم الهاتف:

NA

عضوية:

البلاتينيوم

متوفر في:

الأرجنتينأسترالياالنمساالباهاماسالبحرينالبرازيلبرونايبلغارياكمبودياكنداتشيليالصينكرواتياقبرصالدنماركمصرفنلندافرنساألمانيااليونانهونج كونجالمجرالهندأندونيسياأيرلنداإيطاليااليابانالكويتلبنانماليزيامالطاموريشيوسالمكسيكميانمارNetherlands نيوزيلانداالنرويجسلطنة عمانباكستانالفلبينبولنداالبرتغالقطررومانياروسياالمملكة العربية السعوديةسنغافورةسلوفاكياجنوب أفريقياكوريا الجنوبيةإسبانياالسويدسويسراتايلاندتركياالامارات: ٣٢٠,٠٠٠ متر مربعالمملكة المتحدةامريكافيتنامزامبيا

نبذة عن الشركة

تأسست حضانات Monkey Puzzle Day في عام 2002 ، وهي أكبر امتياز لرعاية الأطفال في المملكة المتحدة وثالث أكبر مزود لرعاية الأطفال. أسسها ويديرها فريق الزوج والزوجة ، مارك وريبيكا كروسبي ، يمكن للعلامة التجارية تتبع تراثها في رعاية الأطفال إلى عام 1976 ، عندما تم افتتاح أول حضانة في كامبريدجشير من قبل جيل سابق من عائلة كروسبي (المتاجرة باسم حضانة ليدي بيرد داي). في عام 2005 ، أطلقت Monkey Puzzle أول حضانة حاصلة على امتياز على الإطلاق ، والتي نمت الآن إلى أكثر من 60 حضانة مرخصة ناجحة في جميع أنحاء البلاد ، مما جعل Monkey Puzzle أكبر شبكة امتياز لرعاية الأطفال في المملكة المتحدة. حضانات Monkey Puzzle Day هي الشركة الرائدة في السوق بلا منازع في قطاع الحضانات المرخصة في المملكة المتحدة. حققت امتيازات Monkey Puzzle عامًا بعد عام تقدمًا بارزًا وتوفر الآن سعة مجمعة لحوالي 4,000 مكان لرعاية الأطفال. يستمر النمو بوتيرة سريعة ، مع افتتاح العديد من الأماكن الأخرى في جميع أنحاء المملكة المتحدة هذا العام.

نظرة عامة على الامتياز

ليست هناك حاجة إلى خبرة في رعاية الأطفال للاستثمار في امتياز Monkey Puzzle Day Nurseries. يجب أن يكون لدى أصحاب الامتياز المحتملين الرغبة في العمل مع الأطفال الصغار ولديهم مهارات تواصل جيدة. الخبرة في إدارة الموظفين مفيدة. يستغرق فتح امتياز Monkey Puzzle Day Nurseries من الاستفسار الأولي ما يصل إلى عام. بمجرد إنشاء مشتلهم الأولى ، يمكن لأصحاب الامتياز فتح المزيد من الحضانات ، بشرط الاتفاق مع صاحب الامتياز.
  • بما أن هذا هو امتياز إدارة ، فإن الدور الرئيسي للامتياز هو قيادة فريق من ممرضات الحضانة في مناطقهم التجارية المحمية.
  • مطلوب أي خبرة رعاية الطفل للاستثمار في امتياز Monkey Puzzle Day
  • بالإضافة إلى التدريب والدعم الأولي والمستمر الشامل والوصول إلى أنظمة الشركة التي تم اختبارها واختبارها ومعرفة كيفية ذلك ، يساعد الامتياز من قبل مانح الامتياز في العثور على المباني المناسبة وتجهيزها لتأسيس أعمالهم.
  • يجب أن يكون لدى أصحاب الامتياز المرتقبين رغبة في العمل مع الأطفال الصغار ولديهم مهارات تواصل جيدة.
  • تجربة إدارة الموظفين مفيدة
  • يستغرق الأمر ما يصل إلى عام لفتح امتياز مشاتل Monkey Puzzle Day من الاستفسار الأولي.
  • بمجرد إنشاء الحضانة الأولى ، يمكن لحاملي الامتياز فتح المزيد من الحضانات ، رهنا بالاتفاق مع صاحب الامتياز.

الرئيسية معلومات

  • حجم الشبكة: 63 مشتل
  • نوع الامتياز: الإدارة
  • التكلفة النموذجية لبدء التشغيل: 300,000 جنيه إسترليني - 500,000 جنيه إسترليني
  • الحد الأدنى للاستثمار الشخصي: 90,000 جنيه إسترليني
  • موقع الفرنشايز: على الصعيد الوطني
  • السوق: رعاية الطفل

الخطوات المقبلة

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن فرصة الامتياز المثيرة هذه مع مشاتل Monkey Puzzle Day ، يرجى النقر أدناه لإجراء استفسار.

Monkey Puzzle Day Nurseries

Monkey Puzzle Day Nurseries

POA

Home Based:

Yes

Part Time:

Yes

Contact:

Franchise Recruitment Manager

Phone Number:

NA

Membership:

Platinum

Available In:

ArgentinaAustraliaAustriaBahamasBahrainBrazilBruneiBulgariaCambodiaCanadaChileChinaCroatiaCyprusDenmarkEgyptFinlandFranceGermanyGreeceHong KongHungaryIndiaIndonesiaIrelandItalyJapanKuwaitLebanonMalaysiaMaltaMauritiusMexicoMyanmarNetherlandsNew ZealandNorwayOmanPakistanPhilippinesPolandPortugalQatarRomaniaRussiaSaudi ArabiaSingaporeSlovakiaSouth AfricaSouth koreaSpainSwedenSwitzerlandThailandTurkeyUAEUnited KingdomUSAVietnamZambia

Company Overview

Established in 2002, Monkey Puzzle Day Nurseries is the UK’s largest childcare franchise and third largest childcare provider. Founded and operated by husband and wife team, Mark and Rebecca Crosby, the brand can trace its heritage in childcare back to 1976, when the first nursery was opened in Cambridgeshire by an earlier generation of the Crosby family (trading as Ladybird Day Nursery). In 2005, Monkey Puzzle launched the first ever franchised nursery, which has now grown to over 60 successful franchised nursery settings nationwide, making Monkey Puzzle the UK’s largest childcare franchise network. Monkey Puzzle Day Nurseries is the undisputed market leader in the UK franchised nursery sector.  Year on year Monkey Puzzle franchises have made outstanding progress and now provide a combined capacity of some 4,000-child care places. Growth continues at a brisk pace, with many more setting opening across the UK this year.

Franchise Overview

No childcare experience is required to invest in a Monkey Puzzle Day Nurseries franchise. Prospective franchisees must have a desire to work with young children and possess good communication skills. Experience of managing staff is advantageous. It takes up to a year to open a Monkey Puzzle Day Nurseries franchise from initial enquiry. Once their first nursery is established, franchisees can open further nurseries, subject to agreement with the franchisor.
  • As this is a management franchise, a franchisee’s main role is to lead a team of nursery nurses in their protected trading territory.
  • No childcare experience is required to invest in a Monkey Puzzle Day Nurseries franchise
  • As well as comprehensive initial and ongoing training and support and access to the company’s tried-and-tested systems and know how, franchisees are helped by the franchisor to find and fit out suitable premises in which to base their businesses
  • Prospective franchisees must have a desire to work with young children and possess good communication skills.
  • Experience of managing staff is advantageous
  • It takes up to a year to open a Monkey Puzzle Day Nurseries franchise from initial enquiry.
  • Once their first nursery is established, franchisees can open further nurseries, subject to agreement with the franchisor.

Key Information

  • Network Size: 63 Nurseries
  • Franchise Type: Management
  • Typical Start-up Cost: £300,000- £500,000
  • Minimum Personal Investment: £90,000
  • Franchise Location: Nationwide
  • Market: Childcare

Next Steps

If you would like to find out more about this exciting franchise opportunity with Monkey Puzzle Day Nurseries, please click below to make an enquiry.