امتياز حارس الحديقة

امتياز حارس الحديقة

18,000 جنيه إسترليني + ضريبة القيمة المضافة

المنزلية:

نعم

جزء من الوقت:

نعم

تواصل معنا :

مدير توظيف الامتياز

متوفر في:

الأرجنتينأسترالياالنمساالباهاماسالبحرينالبرازيلبرونايبلغارياكمبودياكنداتشيليالصينكرواتياقبرصالدنماركمصرفنلندافرنساألمانيااليونانهونج كونجالمجرالهندأندونيسياأيرلنداإيطاليااليابانالكويتلبنانماليزيامالطاموريشيوسالمكسيكميانمارهولندانيوزيلانداالنرويجسلطنة عمانباكستانالفلبينبولنداالبرتغالقطررومانياروسياالمملكة العربية السعوديةسنغافورةسلوفاكياجنوب أفريقياكوريا الجنوبيةإسبانياالسويدسويسراتايلاندتركيامحليالمملكة المتحدةامريكافيتنامزامبيا

اكتشف حزمة امتياز Lawnkeeper

فرصة عمل جاهزة للتسليم توفر كل ما تحتاجه لبدء التداول

حول Lawnkeeper

تأسس Lawnkeeper في عام 1995 ، وهو مزود عالي الجودة لخدمات العشب المهنية للمؤسسات السكنية والتجارية. يقدم Lawn Keeper حزمة كاملة لصيانة العشب للتحكم في الطحالب ، وعلاجات الأعلاف والأعشاب الضارة ، والتهوية ، والخدش ، ومكافحة الأمراض ، ومكافحة الآفات ، وعوامل ترطيب ؛ وهي 7 نقاط فريدة تضمن الرضا الأمثل لخدمة العملاء.

نحافظ على علاقاتنا مع العملاء وقمنا بتجميع محفظة ضخمة في الصناعة ، كوننا نخدم أفضل الفنادق والمؤسسات في جميع أنحاء منطقة المملكة المتحدة ، ونقدم الأفضل بسعر معقول.

نحن شبكة متنامية من خبراء العناية بالحدائق ، وجميعهم مؤهلون في التعامل الآمن مع مبيدات الآفات وتطبيقها (PA1 & PA6A NPTC) ، حتى نتمكن من تطبيق أكثر المواد فعالية والتي لا تتوفر لعامة الناس.

يتمتع خبراؤنا بسنوات من الخبرة في الصناعة ... حتى أن البعض منا حاصل على جوائز من RHS.

ما يحتويه؟

عندما تصبح صاحب حق امتياز Lawnkeeper ، ستتلقى كل ما تحتاجه لتأسيس وإدارة عملك الخاص. بالإضافة إلى تسويق الإطلاق الشامل ، ستتلقى تدريبًا ودعمًا كاملين ، وشاحنة ، والأهم من ذلك ، ضمان 20 عميلًا لبدء عملك!

  • المؤهلات والتدريب: نبدأ بحجزك لحضور دورة تدريبية في NPTC ، في مركز تدريب قريب منك ، حيث يمكنك كسب مؤهلات PA1 و PA6A الخاصة بك. عنصر التدريب NPTC منفصل عن برنامج تدريب Lawnkeeper لمدة أسبوعين ، والذي يجب أن يتم في Lawnkeeper HQ. خلال أسبوعين من التدريب المكثف ، سنعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول العناية بالعشب (النظرية والعملية) ، ونوضح لك كيفية إدارة مشروع Lawnkeeper ناجح (المبيعات والعمليات والتسويق وما إلى ذلك).
  • المعدات المتخصصة: موزعات الأعلاف ، المخدش ، معدات التهوية ، البخاخ ، أدوات القياس واختبار التربة ، مكابس ... القائمة تطول. تحتوي نشرة الامتياز الخاصة بنا على الجدول الزمني المفصل الكامل للمعدات.
  • المواد المتخصصة: نحن نستخدم القوة الشرائية لمجموعتنا لشراء أفضل الأعلاف ومبيدات الأعشاب المختارة بكميات كبيرة ، مما يوفر 40٪ من تكاليف الموزع. ستبدأ بمواد كيميائية كافية لمعالجة ما يصل إلى 100 عميل حسب حجم العشب (م 2).
  • معدات المكتب: يتم تضمين جميع الأساسيات الواضحة مثل بطاقات العمل ، ومجلد به آلة حاسبة وما إلى ذلك ، ولكن القيمة الحقيقية تكمن في أوراق تحليل العشب المخصصة لدينا ومخططات الأسعار.
  • السيارة ذات العلامات التجارية: جميع شاحنات Lawnkeeper مجهزة بأرفف وبطانة وخزانة كيميائية كمعيار. يتم تضمين إيداع الإيجار على شاحنة مكتوبة بعلامة كمعيار ، لكن العديد من أصحاب الامتياز يختارون شراء شاحنتهم مباشرة - سنعمل معك إذا كان هذا هو ما تريد القيام به.
  • الأصول الرقمية: يعمل برنامجنا المخصص ، وهو نظام إدارة امتياز Lawnkeeper المتكامل تمامًا ، على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر ، في المكتب أو على الطريق. تساعدك تقنية تحسين المسار الخاصة بنا على ضغط أكبر عدد ممكن من الوظائف في كل يوم ، وستكون قادرًا على معالجة فواتير بقيمة أسبوع في 15 دقيقة. ستحصل أيضًا على وجود على موقع Lawnkeeper على الويب ، والذي يستخدم البحث عن الرمز البريدي والدردشة الحية لإحالة عملاء جدد.
  • الملابس ذات العلامات التجارية: تحصل على كل ما تحتاجه لتبدو ذكية وتعمل بأمان. تتضمن مجموعتنا قمصان بولو ذات علامة تجارية ، وبدلة رش ، وأقنعة واقية من الغبار ، وصوف مقاوم للماء ، وقفازات والمزيد. قم بتنزيل نشرة الامتياز الخاصة بنا للحصول على قائمة كاملة.
  • استراتيجية التسويق الشاملة: على مر السنين ، قمنا بتطوير نظام تسويق يجمع بين المنشورات ووسائل التواصل الاجتماعي والإعلان عبر الإنترنت وطرق أخرى لتوليد العملاء المحتملين لضمان ملء يومياتك في أسرع وقت ممكن. نضمن لك أول 20 عميلًا ، وستستهدف 150-180 عميلًا في العام الأول.

توفير التدريب والدعم الكامل

في Lawnkeeper ، نحن هنا لدعم أصحاب الامتياز لدينا وصولاً إلى القمة.

سنوفر المهارات والمواد اللازمة لبناء قاعدة عملائك ، مع ضمان المراقبة المناسبة وتعليم المعرفة في تقنيات البيع. تعمل أداة تحليل الحديقة الخاصة بنا على العجائب ، ولا يصعب بيعها ولكنها توفر عوائد تحويل عالية.

سيتم توفير التدريب خطوة بخطوة لفهم الأعمال التجارية بشكل كامل ولمساعدتك بصفتك صاحب الامتياز على أن تكون مستقلاً.

بالطبع ، لا ينتهي دعمنا عند هذا الحد ، حيث سنبقى بجانبك حتى تقوم بتطوير الخبير الحقيقي في صناعة العناية بالعشب. سنقوم أيضًا بتوفير حملات تسويقية في المنطقة التي تختارها للإضافة إلى هذا الدخل المحتمل الضخم.

يستفد؟

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول امتياز مع Lawnkeeper ، فانقر أدناه للاستعلام. سنرسل لك نشرة إصدار الامتياز الخاصة بنا والتي تحتوي على مزيد من المعلومات حول الفرصة.

"لقد كنا سعداء للغاية بنجاح الأعمال حتى الآن وقد حققنا أو حتى تجاوزنا الأهداف التي وضعناها لتحقيقها. تمكنت زوجتي سام من ترك وظيفتها في مارس 2014 للتركيز بشكل كامل على العمل وفي أكتوبر 2014 لقد وظفنا أيضًا فنيًا آخر في الحديقة ، لذلك لدينا الآن شاحنتان للحديقة على الطريق ". - دارين موريس - صاحب الامتياز بيتربورو - حارس الحديقة

Lawnkeeper Franchise

Lawnkeeper Franchise

£18,000+VAT

Home Based:

Yes

Part Time:

Yes

Contact:

Franchise Recruitment Manager

Membership:

Silver

Available In:Country Flag

Discover the Lawnkeeper Franchise Package

Turnkey business opportunity providing everything you need to start trading

About Lawnkeeper

Established in 1995, Lawnkeeper is a top quality provider of professional lawn services for residential and commercial establishments. Lawn Keeper offers a full lawn maintenance package of Moss Control, Feed and Weed Treatments, Aeration, Scarification, Disease Control, Pest Control, and Wetting Agents; which are 7 unique points guaranteeing optimal customer service satisfaction.

We maintain relationships with customers and have gathered a huge portfolio in the industry, being of service to the top hotels and establishments across the UK region, providing the best at a reasonable price.

We are a growing network of lawn care experts, all qualified in the safe handling & application of pesticides (PA1 & PA6A NPTC), so that we can apply the most effective materials which aren’t available to the general public.

Our experts have years of experience in the industry … some of us even hold awards from the RHS.

What’s Included?

When you become a Lawnkeeper franchisee, you’ll receive everything you need to set up and run your own business. As well as comprehensive launch marketing, you’ll receive full training and support, a van, and most importantly, a guaranteed 20 customers to start you off!

  • Qualifications & Training: We start by booking you on to a NPTC training course, in a training centre close to you, where you can earn your PA1 and PA6A qualifications. The NPTC training element is separate to the 2 week Lawnkeeper training programme, which must take place at Lawnkeeper HQ. During the 2 weeks of intensive training, we’ll teach you everything you need to know about lawn care (theory and practical), and show you how to run a successful Lawnkeeper business (sales, operations, marketing etc.).
  • Specialist Equipment: Feed spreaders, scarifier, aeration equipment, sprayer, measuring & soil testing kits, rakes …the list goes on. Our franchise prospectus has the full itemised schedule of equipment.
  • Specialist Materials: We use our group buying power to purchase the very best feeds & selective herbicides (weedkiller) in bulk, saving 40% on distributor costs. You’ll start out with enough chemicals to treat up to 100 customers depending on lawn size (m2).
  • Office Equipment: All of the obvious basics like business cards, a folder with calculator etc. are included, but the real value lies in our bespoke lawn analysis sheets and price charts.
  • Branded Vehicle: All Lawnkeeper vans are kitted out with shelving, lining and a chemsafe as standard. The lease deposit on a sign written van is included as standard, but many franchisees choose to purchase their van outright — we’ll work with you if this is what you want to do.
  • Digital Assets: Our bespoke software, the fully integrated Lawnkeeper Franchise Management System, works on phones and computers, in the office or on the road. Our route optimisation technology helps you squeeze as many jobs as possible into each day, and you’ll be able to process a week’s worth of invoices in 15 minutes. You’ll also get a presence on the Lawnkeeper website, which uses postcode search & live chat to refer new customers.
  • Branded Clothing: You get everything you need to look smart and work safe. Our package includes branded polo shirts, a spray suit, dust masks, waterproof fleece, gloves and more. Download our franchise prospectus for a full list.
  • Comprehensive Marketing Strategy: Over the years, we’ve developed a marketing system that combines leaflets, social media, online advertising and other lead generation methods to ensure that your diary fills up as soon as possible. Your first 20 customers are guaranteed, and you’ll target 150 – 180 customers in year 1.

Full Training & Support Provided

At Lawnkeeper, we are here to support our franchisees all the way to the top.

We will provide the skills and materials needed to build your customer base, ensuring proper monitoring and teaching the know how in sale techniques. Our Lawn Analysis tool works wonders, no hard sell but provides high conversion returns.

Step by step training will be provided to fully understand the business and to help you as a franchisee be independent.

Of course, our support does not end there, as we will stay by your side until you develop the true expert in the Lawn care industry. We will also provide marketing campaigns in your chosen area to add to that huge potential income.

Interested?

If you’d like to learn more about a franchise with Lawnkeeper, click below to make an enquiry. We’ll send you our franchise prospectus which contains more information about the opportunity.

"We have been extremely pleased with the success of the business so far and have met or even exceeded the targets we set out to achieve. My wife Sam was able to leave her employment in March 2014 to fully concentrate on the business and in October 2014 we also employed another lawn technician, so we now have two Lawnkeeper vans on the road." - Darren Morris - Peterborough Franchisee - Lawnkeeper